اللهم أنت المأمول لأحسن الخلف ، وبيدك التعويض عما تلف ، فافعل بنا ما أنت أهله يا كريم ، فإن تفكيرنا أصغر من أن يسع كرمك ، وإن أرزاقنا عليك ، وآمالنا كلها مصروفةٌ ، مُعلّقة بك . آمين



ملاحظة :
= اكثري من الاستغفار والصدقة بنية الحمل هذا الشهر (داوو مرضاكم بالصدقة) .
= تحري أوقات الإجابة (بين الأذان والاقامة ، في السجود ، بعد التشهد الثاني من الصلوات المكتوبة ، في الثلث الأخير من الليل ، عند اخراج الصدقة ..الخ) ، ابدئي الدعاء بالثناء على الله ثم صلي على الرسول واختميه بالثناء على الله والصلاة على الرسول ثم قولي آمين ، الدعاء لأخواتك المسلمات ، ودعاء الله بأعمالك الصالحة - كما فعل أصحاب الصخرة - ،، كل هذا يجعل الدعاء أحرى بالإجابة ***** الله ..
= لاتنسو دعاء الجماع ، وحتى وقت سحب البويضات ، واعطاء عينة السائل المنوي ، وارجاع الأجنة : اللهم اجنبنا الشيطان واجنب الشيطان ما رزقتنا .
= اطبعي الرقية كاملة وضعيها قرب سريرك وحاولي قرائتها كلما استطعت .
= ممكن قراءة الرقية بوضع اليدعلى البطن أو قرائتها على ماء أو ماء زمزم ، وعند الانتهاء من قراءتها تنفثي بداخلها ثلاث مرات ، ثم تشربي منها أنت وزوجك . وأنا أقرأها على كأس ماء ثم أعيده إلى جالون الماء حتى نظل نشرب ماء مقروء عليه .
= طريقة النفث : النفخ مع اخراج القليل من الريق في الكأس المقروء عليه ..
= موضوع استيداع الأجنة ليس من الرقية ولكن خطر ببالي بعد عملية ارجاع الأجنة أن أستودع الله أجنتي ، فذكرته لكم مع بعض الأدعية لعل الله يستجيب لنا ولكم .. ويكون بها الفائدة